محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

باستثمارات ملياري جنيه في القاهرة الجديدة.. «ذي آدرس» تطلق مشروع «ذا مارك»

أطلقت شركة "ذي آدرس " للتطوير العقارى مشروع " ذا مارك " السمشي أولى مشروعات الشركة بالسوق العقاري باستثمارات ملياري جنيه في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى بالمشروع بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من 2019.

 

قال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة شركة " ذي آدرس " للتطوير العقاري، إن مشروع "ذا مارك " يعد أول منتجع سكني يضم فيلات كاملة التشطيبات بخدمات فندقية في القاهرة الجديدة و الأول للشركة في السوق العقاري.

 

 

أوضح "بدر" أن "ذي آدرس " للتطوير العقاري كلفت شركة " بيلت " الإيطالية للاستثشارات الهندسية وأحد أكبر المكاتب الهندسية في إيطاليا بإعداد التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع واستحداث أنظمة هندسية مبتكرة في "ذا مارك " يختلف عن الأنظمة التقليدية في السوق العقاري.

 

أضاف أن الشركة تعاقدت مع شركة "بى إم بى سيرفيس" للخدمات وإدارة المشروعات والمملوكة للدكتور شريف عطيفة، والتي تعد ضمن أكبر شركات إدارة المشروعات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط لتتولى جميع مراحل المشروع بدءاً من أعمال التصميم وحتى الانتهاء وتسليم المشروع بالكامل.

 

وأشار  إلى أن "ذي آدرس" للتطوير العقاري قامت بالتعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسي " هاني سعد انوفيشن" أحد أشهر المكاتب المعمارية في مصر بتصميم الفيلات و الصور ذات الطراز الخاص.

 

ولفت بدر إلى أن الشركة تتفاوض مع إحدى السلاسل الفندقية العالمية لإدارة وتشغيل المشروع وسيتم الإعلان عنها عقب التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

 

قال رئيس مجلس إدارة شركة " ذي آدرس " للتطوير العقارى إن الشركة تترقب الحصول على القرار الوزاري لبدء تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية متوقعاً الحصول على القرار خلال الشهر الجاري.

 

كشف بدر عن استهداف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من العام الجارى للمرحلة الأولى للمشروع.

أشار بدر إلى أن مشروع "ذا مارك " يطور بالشراكة بين " ذي آدرس " للتطوير العقاري ومجموعة مستثمرين محليين وسعوديين.

 

ويقام مشروع "ذا مارك " على مساحة 26 فدانًا في منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومقررًا الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.