روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد المعلمين العرب يطالب المجتمع الدولي بالوقوف أمام مؤامرات أردوغان بسوريا

خلف الزناتي
خلف الزناتي

بيانًا عنيفًا أصدره اتحاد المعلمين العرب، المنعقد بالقاهرة برئاسة خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب بحضور وفود 12 دولة عربية، ضد العدوان التركي الآثم على الأراضى السورية الذى يعد انتهاكا صارخا للقوانين والمواثيق الدولية.

وأشار إلى أن أوردغان يباشر دوره المكمل لدائرة المؤامرة الأمريكية الصهيونية وأدواتها، للنيل من الأمة العربية وجوداً وهويةً من خلال ما يتوهمونه من أضغاث أحلامهم المريضة بتقسيم سوريا.

وأعلن اتحاد المعلمين العرب، أنه نيابة عن ملايين المعلمين العرب يؤكد على موقفهم الثابت بالدعم الكامل للدولة السورية الشقيقة بكل مؤسساتها ، والتأكيد على اعتزازهم بالجيش العربي السوري الباسل، معربين عن ثقتهم أن العدوان التركى الغاشم لن يفتَ في عضد حماة الديار، ولن ينال من صمود الشعب العربي السوري وإرادته الحرة.

كما أدان اتحاد المعلمين العرب ما وصفه بـ"العربدة الإردوغانية" فى الأراضى السورية، مطالببين المجتمع الدولي بالوقوف في وجه هذه الأطماع التي تهدد السلم والأمن الدوليين.

وطالب اتحاد المعلمين العرب، جامعة الدول العربية باحتضان القضية السورية، والوقوف بجانبها حتى يتحقق انسحاب كامل للقوات التركية الغازية فى شمال سوريا ، من دون قيد أو شرط، والحفاظ على وحدة الجمهورية العربية السورية أرضاً وشعباً.

وكشفت الهيئة التشاورية لاتحاد المعلمين العرب، أن هناك اتصالات مكثفة بالقوى الشعبية العربية، للإسراع في اتخاذ موقف موحد لمواجهة هذه التحديات الخطيرة التي تهدد الأمن القومي العربي بشكل تام، وسلامة ووحدة سورية.