محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

عمران خان: ترامب طلب مني تحضير الأجواء أمام حوار بين إيران والسعودية

أكد عمران خان رئيس وزراء باكستان اليوم الأحد، إبان زيارته للعاصمة الإيرانية، طهران، أن هدف زيارته هو منع اندلاع صراع جديد في المنطقة.

وقال خان: لا نريد أن نرى أي صراع بين المملكة العربية السعودية وإيران

وأكد رئيس الوزراء الباكستاني أنه يؤمن بإمكانية حل الخلاف بين ايران والسعودية بالحوار، وقال: "لانريد حربا بين السعودية وإيران"، منوها بأن الصراع بين البلدين لا يصب في مصلحة أحد.

الجدير بالذكر أن وصل رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان إلى طهران، في زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع المسؤولين الايرانيين،ومن أهم محاور مفاوضات عمران خان مع مسئولي طهران القضايا الاقليمية والدولية وآخر تطورات العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعتبر زيارة رئيس وزراء باكستان إلى طهران هي الثانية له خلال العام الجاري كما التقى مع الرئيس حسن روحاني آخر مرة على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك الشهر الماضي.

وأكد مساعد رئيس وزراء باكستان، افتخار دوراني أن وزير الخارجية، شاه محمد قريشي ومساعد رئيس الوزراء، سيد ذوالفقار بختياري، يرافقان عمران خان في زيارته إلى ايران.