رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سارة الجوهري تحيي أول حفل غنائي صامت في العالم العربي.. الجمعة المقبلة

تستعد المطربة سارة الجوهري لإحياء أول حفل غنائي صامت في العالم العربي، والذي تحتضنه العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في تمام الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل.

وتقدم جوهري بذلك أول تجربة موسيقية من نوعها عربيا، تختلف عن تيمة الحفلات المعتادة، في كونها تجعل الجمهور ينغمس فعليًا في الموسيقى اللايف التي يسمعها، حيث يرتدي الحضور سماعات أذن "وايرلس هيدفون" ليتمكنوا من الإحساس بالمزيكا بشكل أوقع، وتقدم الحفلة مع ثلاثة باندات في نفس الوقت ونفس المكان، وكأنهم يستمعون لأغنيات مسجلة ولكنها لايف ومخصصة لكل شخص على حدى رغم كونها حفلة جماهيرية.

سارة المعروفة بلقب "جوهري" فى ساحة الأندرجراوند بمصر، انطلقت من الإمارات، حيث مولدها ونشأتها، وبدأت شهرتها بالقاهرة عبر أغانيها ذات طابع البهجة والتهكم على تجاربها الشخصية فى الحياة، أشهرها "بالونة" و"علبة سيديهات"، وآخرها "المحور"، وأطلق عليها الجمهور العربى لقب "الصوت السعيد".

وبدأت انطلاقة غنائية جديدة بأغنية "هاى"، أول تعاون رسمى بينها وبين شركة يونيفرسال ميوزيك العالمية، كما شاركت العام الماضى فى ألبوم "ناو"، أول ألبوم موسيقى جمع نخبة من أبرز نجوم مجال المزيكا العربية معًا، بصحبة التونسية غالية بنعلى والجزائرية سعاد ماسى، وفرق كايروكى وشارموفرز، وأطلت العام الماضي بدويتو"بيبصو" بصحبة الموزع الأمريكي Ahzee .