رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أشرف صبحي يصل محافظة السويس لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية

 أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة و اللواء عبد المجيد صقر
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عبد المجيد صقر

وصل صباح، اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى محافظة السويس، حيث كان في استقباله اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، وذلك لتفقد المشروعات والمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

 

وجاء ذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب بالسويس، و سعيد محمد النبي، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالسويس، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

وتناول اللقاء مناقشات حول الإقبال على المشروعات الصغيرة؛ لما لها من دور كبير فى تحقيق التنمية على المستوى الاقتصادي من جانب، بالإضافة إلى توفير دخل مناسب للشباب أنفسهم كمشروع خاص بهم من جانب أخر، مبينًا أن الوزارة تولي عناية خاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى هذا الشأن.

 

وأكد "صبحي" على أهمية تطوير الشباب بتطوير ذاتهم وتنمية قدراتهم من خلال المشاركة فى الدورات التدريبية المختلفة ومنها التي تنفذها الوزارة للارتقاء بمهاراتهم.

 

ومن المقرر أن يجري وزير الشباب و الرياضة، ومحافظ السويس عدة جولات تبدأ من نادي النوبة الرياضي، يليها مركز شباب التوفيق، مركز شباب فيصل، مبنى الكشافة الجوية، نادي منتخب السويس، مستشفى الطب الرياضي، حمام السباحة الأولمبي، كما يشهدا مؤتمرًا بنادي النصر للبترول.