رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يتابع تحرير محاضر ضد أصحاب المحال المخالفة في الخصوص

علاء عبد الحليم مرزوق
علاء عبد الحليم مرزوق

نفذت مديرية التموين برئاسة عربي أحمد علي، مدير المديرية، حملة تموينية بالتنسيق مع مدينة الخصوص ومباحث التموين أسفرت عن:  تحرير محاضر ضد عدد من أصحاب المحلات التجارية لا تعلن عن أسعار السلع المعروضة للبيع، وكذلك المحلات التجارية والأسواق بمدينة الخصوص حيث تم ضبط 50 كرتونة زيت تموينى - 50 باكتة سكر تموينى يتم بيعها فى السوق السوداء".

 

وتم تحرير 7 محاضر بيانهم كالآتي: بالمدينة عبارة 3 محاضر لمحلات مواد غذائية لحيازتهم منتجات غذائية منتهية الصلاحية - محضر ضد أحد محلات العلافة لحيازته طن علف غير مدون علية أى بيانات تجارية - محضر عدم إعلان ضد أحد محلات المواد الغذائية ".

 

هذا ويشدد محافظ القليوبية على استمرار تلك الحملات مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنعًا للغش وحفاظًا على الصحة العامة للمواطن.

 

ويأتي ذلك تفعيلًا لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بتكثيف الحملات التموينية علي الأسواق والمحال التجارية ومحلات بيع المبيدات الزراعية والعمل على ضبط الأسعار، والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، وكذا المرور على المخابز للتأكد من مدي التزام أصحابها من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.