وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة غادة إبراهيم: «الزواج عطلني عن مسيرتي الفنية وغادة عادل من جيلي» غادة إبراهيم: «عاتبت دينا على ما قالته عني وتم خداعها من قبل أشخاص» فيلم «وداعًا جوليا» للمخرج محمد كردفاني في دور العرض الأردنية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يشهد الاحتفالات بمعركة المنصورة بالقاعدة الجوية

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، احتفالات بمعركة المنصورة الجوية، وكان في استقباله العميد طيار أركان حرب أشرف رجب، قائد القاعدة الجوية، والعميد طيار أركان حرب محمد فؤاد معتوق، نائب رئيس القاعدة الجوية.

 

وصافح "شاروبيم" طابور الاستقبال مهنئًا بيوم النصر في المعركة الجوية في المنصورة والتي دارت في سمائها 14 أكتوبر عام 1973 لتشهد المنصورة أطول معركة جوية في التاريخ بعد الحرب العالمية الثانية.

 

وقال قائد القاعدة الجوية نحن في انتظار زيارة محافظ الدقهلية وقدم عرضًا لسيرته الذاتية تقديرًا لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة.

 

 وأضاف أن محافظ الدقهلية يمثل قيمة أكاديمية وعلمية وبحثية وشغل العديد من المناصب، وقدم الكثير من المساهمات العلمية والهندسية والأكاديمية.

 

وأكد محافظ الدقهلية على حرصه الشديد على المشاركة في الاحتفال بذكرى المعركة الجوية في المنصورة والتي تأتي في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد والتي أكدت تفوق قواتنا المسلحة في مختلف القطاعات.

 

وقدم  "شاروبيم" الشكر والتقدير لقادة القاعدة الجوية وقال إن انتصاركم فخر للدقهلية والمنصورة ومصر كلها،واضاف أننا قادرون على العبور بمصرنا إلى التقدم والازدهار كما عبرنا من الهزيمة إلى النصر بفضل رجال وقادة قواتنا المسلحة في حرب أكتوبر المجيدة والتي رفعت رأس كل مصري بين العالم واعادت له العزة والكرامة.

 

وأضاف أننا اليوم نرى مصر دولة قوية لها أركان وتملك القدرة على التنمية والازدهار، دولة متميزة في مختلف المجالات الإقليمية والدولية تفرض وجودها على الساحة الدولية بامكانياتها وتطورها الجاري بابنائها وشبابها والقيادة الحكيمة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يمضي بمصر نحو مكانتها اللائقة بين الأمم.

 

وأشار إلى أن الدولة المصرية تنشأ مشروعات قومية عملاقة واليوم لدينا شبكة طرق نتباهى بها بين دول العالم واقمنا مدنا جديدة في ربوع مصر .

 

وقدم رئيس القاعدة الجوية، درعها لمحافظ الدقهلية تقديرا لجهوده، وقدم شرح على ماكيت للقاعدة كما تابع المحافظ بريزنتيشن للقوات الجوية والتي تم تحديد يوم عيدها 14 أكتوبر تخليدا لموقعة المنصورة الجوية،وتفقد شاروبيم عددا من الطائرات المختلفة بالقاعدة واستمع لشرح عن طريقة عملها ومهامها القتالية والتي عملت خلال حرب أكتوبر.

 

وحضر مراسم الاحتفال والاستقبال المقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة والاستاذة مجاهد رئيس مركز ومدينة المنصورة وعددا من قادة وضباط القاعدة الجوية بالمنصورة.