رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

انتظام لاعبو الأهلي الدوليون في المران الجماعي

 الأهلي
الأهلي

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة. وخضع اللاعبون الدوليون لبرنامج بدني تحت إشراف توماس بينكلي مخطط أحمال الفريق الأحمر للتخلص من الإجهاد العضلي قبل الانتظام بشكل كامل في المران الجماعي.

وانتظم ١١ لاعبًا دوليًا في مران الأهلي وهم محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول ، والرباعي " رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير" مع المنتخب الأوليمبي، كما انتظم علي معلول بعد عودته من تونس0

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة وبمشاركة لاعبيه الدوليين عقب انتهاء مهتمهم مع المنتخب. وكان الأهلي قد لعب مباراة ودية أمس الاثنين أمام الإعلاميين وحقق الفوز فيها بهدف نظيف لمهاجمه المغربي وليد أزارو، في مباراة شهدت مشاركة عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة. ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك مساء السبت المقبل في قمة مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصد 9 نقاط حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.