رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

سفير السعادة بجامعة الأزهر يعيد البسمة لطالبة الطب

رئيس جامعة الأزهريطمأن على الحالة الصحية لطالبة بكلية طب البنات جامعة الازهر
رئيس جامعة الأزهريطمأن على الحالة الصحية لطالبة بكلية طب البنات جامعة الازهر

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بالاطمئنان على الحالة الصحية لطالبة بكلية طب البنات جامعة الازهر، والتى خضعت لجراحة دقيقة بمستشفى الأزهر التخصصي، لتصليح اعوجاج بالعمود الفقري.

أجري لها الجراحة الدكتور هاني عبدالجواد، أستاذ مساعد جراحة العظام بكلية طب البنات، ابن جامعة الازهر و الحاصل علي زمالات جراحة العمود الفقري للطفال و الكبار من جامعة مونتريال، بكندا و الملقب بسفير السعادة و وزير السعادة لإعادة البسمة للكثير من مرضي العمود الفقري بعد اجراء جراحات ناجحة غيرت من جودة حياتهم رافق رئيس الجامعة، خلال زيارة الطالبة كل من الدكتورة نيرة مفتاح عميدة كلية طب البنات و الدكتورة وفاء هاشم، وكيلة الكلية و الدكتور محمد عجاج مدير عام مستشفي جامعة الازهر التخصصي ، وكان فضيلة رئيس الجامعة قد وجَّه بعلاجها في مستشفي الازهر التخصصي.

من جانبها أعربت الطالبة، عن شكرها وتقديرها لفضيلة رئيس الجامعة الذي حرص على زيارتها للاطمئنان على صحتها، و عميدة الكلية لرعايتها لابنائها من الطلاب ووجهت الطالبة شكر للدكتور محمد عجاج مدير عام المستشفى، الذي يسَّر إجراءات دخولها ورعايتها، والجراح الماهر الدكتور هاني عبدالجواد والفريق الطبي المعاون الذين أجروا هذه الجراحة الخطيرة بنجاح، وأعادوا إليها البسمة والأمل .

ليست هذة الجراحة الأولي التي يقوم بها عبدالجواد بتكليف من مؤسسة الازهر بمستشفي الازهر التخصصي، فقد سبق و ان اجري عدة جراحات خطيرة بالعمود الفقري برعاية و توجية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر ، وفضيلة رئيس الجامعة بنفس المستشفي.

وقال عبدالجواد إن الطالبة، كانت تُعاني من اعوجاج بالعمود الفقري،بالفقرات الصدرية و القطنية. مشيرًا إلى أنه تم إجراء هذه الجراحة بنجاح، بواسطة أحدث تقنية في العالم عن طريق الإصلاح ثلاثي الأبعاد للإعوجاج، الأحد الماضى، بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، واستقرت حالتها وبدأت تتماثل للشفاء، وتحركت مساء نفس يوم الجراحة.

كما تقدم عبدالجواد بالشكر لمساعدية كل من الدكتور عواض الخولي و عمرو عيسي و د محمود غزال و تقدم أيضا بشكر طاقم التخدير بقيادة الدكتور محمد القصاص استشاري التخدير بجامعة الازهر.

موضوعات متعلقة