محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بدء احتفالية «الفاو» بمناسبة يوم الأغذية العالمي

منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة
منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة

بدأ منذ قليل احتفالية، منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بمناسبة يوم الأغذية العالمي 2019، تحت عنوان "أفعالنا هي مستقبلنا.. نظم غذائية صحية من أجل القضاء على الجوع في العالم"، وذلك بقاعة المؤتمرات، بالمركز الإقليمي لبحوث الأغذية والأعلاف في الجيزة.

 

وعزف النشيد الوطني للجمهورية مصر العربية في البداية،  وشارك في الحضور الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، ونصر الدين حاج الأمين، ممثل الفاو في مصر، ونائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، الدكتورة منى محرز، ودكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث بالجيزة.

 

 

وسيتم عرض رسالة مسجلة للدكتور تشو دونج يو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، بمناسبة يوم الأغذية العالمي 2019، ويلقيها نيابة عنه الدكتور نصر الدين حاج الأمين، ممثل الفاو في مصر، كما سيتم تكريم قيادات وباحثي وموظفي وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

 

ويقام على هامش الاحتفال تنظيم معرض لعرض أحدث مطبوعات وإصدارات منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة.