رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مصر تستضيف معرض «PAFIX» خلال ديسمبر

تستضيف مصر الدورة السادسة من معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمى "PAFIX" خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات المؤتمر الأهم فى قطاع التكنولوجيا "Cairo ICT" فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتستعرض الدورة، تقنيات التكنولوجيا المالية حول العالم، وأبرز الحلول المتطورة التى تحتاجها مصر وإفريقيا للمضى قدما فى خطط التحول الرقمى وتعزيز منتجات الدفع الرقمى والشمول المالي.

وتشهد مشاركة ممثلى الحكومات ومقدمى الحلول التقنية فى مصر والعالم والمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية ومستشارى التكنولوجيا والعاملين فى الجهات التنظيمية لأنشطة القطاع المالى والمصرفى الرقمى فضلا عن المستخدمين النهائيين لخدمات التكنولوجيا المالية الرقمية.

كما تتيح الفرصة للعارضين والمتحدثين فى ندوات المؤتمر من أجل إبراز التجارب الناجحة فى القطاع وتقديم أحدث مفاهيم التكنولوجيا المالية بالتوازى مع رؤية مدروسة لاتجاهات المال والأعمال فى عالم التكنولوجيا المالية الرقمية، فضلا عن تنظيم ورش عمل لتوسيع دوائر النقاش وتبادل الخبرات بين المشاركين.

كما يناقش المعرض والمؤتمر كيفية تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على تبنى التقنيات المالية الرقمية للانخراط فى عصر التجارة الإلكترونية التى يتوقع أن تقود النمو الاقتصادى مستقبلا.