رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مسجل خطر بحوزته 500 طربة حشيش و10 كيلو أفيون بنفق أحمد حمدي

ضبط أحد العناصر الإجرامية لقيامه بالإشتراك مع آخر فى الإتجار بالمواد المخدرة
ضبط أحد العناصر الإجرامية لقيامه بالإشتراك مع آخر فى الإتجار بالمواد المخدرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد العناصر الإجرامية لقيامه بالاشتراك مع آخر فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته 500 طربة من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الأفيون.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية فى مجال تهريب كميات كبيرة من مخدرى الحشيش والأفيون عبر نفق الشهيد أحمد حمدى من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها وترويجها على نطاق واسع لعملائها، مستخدمين سيارة ربع نقل وإعدادهما مخازن سرية بالسيارة لإخفاء المواد المخدرة، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامى وهما "عاطلان – مقيمان بدائرة مركز شرطة سمسطا ببى سويف – لأحدهما معلومات جنائية مسجلة".

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة تنسيقًا وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، تم ضبط المتهم أحد المتهمين "ذو المعلومات الجنائية المسجلة"، حال استقلاله السيارة المشار إليها بكمين شرق نفق الشهيد أحمد حمدى دائرة قسم شرطة الجناين.

وضبط بحوزته 500 طربة من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جراما، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 10 كيلو جرامات، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، حيث كان يخفى المضبوطات بـ 2 مخزن سرى بالسيارة.