محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط صاحب أكاديمية وهمية لترويج الشهادات المزورة في سوهاج

ضبطت مباحث الأموال العامة، أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بسوهاج وترويج شهادات تدريبية مزورة مقابل مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج؛ بمزاولة نشاط إجرامى واسع النطاق في إدارة كيان تعليمى بدون ترخيص- كائن بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج، وترويج شهادات تدريبية مزورة لراغبى الحصول عليها مقابل مبالغ مالية متخذًا من المركز مقرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج أمكن ضبط المتحرى عنه.

وبتفتيش مقر المركز عثر على (العديد من الشهادات التدريبية في مجال التنمية البشرية والمساحة والتسويق والمبيعات منسوب صدورها لإثنين من الجامعات الحكومية "مزورة" - العديد من الشهادات التدريبية خالية البيانات وممهورة بأختام مقلدة منسوب صدورها لذات الجامعتين - العديد من الكارنيهات الخاصة بالدارسين بالمركز المشار إليه – 5 أكلاشيهات بأسماء مراكز مختلفة - جهاز "لاب توب").

وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.