تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب الزمالك: الفوز على المقاولون العرب جاء عن جدارة

الصربي ميتشو
الصربي ميتشو

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه درس المقاولون العرب جيدًا قبل لقائهما اليوم السبت ببطولة الدوري. وقال في المؤتمر الصحفي "لم نفقد تركيزنا بعد هدف التقدم للمقاولون ونجحنا في التفوق بهدفين لهدف في الشوط الأول وهو ما يعكس تركيز اللاعبين".

وتابع "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".

وواصل "كنت أعلم جيدًا بمدى قوة المقاولون العرب والفوز عامل تحفيزي لنا في المواجهات المقبلة ومزيد من الثقة للاعبين قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي الخميس المقبل بدوري أبطال افريقيا".

وأشار إلى أنه كان يعلم بطريقة لعب المقاولون العرب ودفاع المنطقة والتركيز على الهجمات المرتدة وأنه لم تواجهه أي مفاجئة في المستطيل الأخضر، مشددًا على أن لاعبي الزمالك حاربوا لتحقيق الانتصار.