«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميتشو: لن أتحدث عن صفقات يناير حاليًا.. وبعض المنافسين يلجأوا لـ«الشتيمة» ضد لاعبينا

ميتشو
ميتشو

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه سيسعى لتصحيح بعض الأخطاء خلال فترة توقف بطولة الدوري المقبلة.

وتابع ميتشو في المؤتمر الصحفي "خوسيه مانويل مدرب الأحمال سيكون له دور مهم في فترة التوقف بعلاج الجانب البدني للاعبين والوصول بهم إلى أفضل فورمة وسيكون تركيزنا على تنمية مهارة التسديد لدى اللاعبين من وسط الملعب".

وأكمل "لا مشكلة لدينا في غياب أيًا من اللاعبين ولا أعرف سبب التوتر لدى الجماهير، لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين والبدلاء على نفس مستوى الأساسيين وأي لاعب من المقيدين حال مشاركته سيتألق ويقدم مستويات رائعة".

وتعرض فرجاني ساسي للطرد في مباراة المقاولون ليغيب عن مواجهة إنبي المقبلة بالجولة السادسة لبطولة الدوري. وأضاف "لن أتحدث في صفقات يناير حاليًا وتركيزنا في المباريات الجارية فقط والآن بدأنا الاستعداد لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا المقرر لها الخميس المقبل".

وعن المغربي أشرف بن شرقي ، قال " البعض يفشل في هزيمتنا داخل المستطيل الأخضر ويلجأوا إلى سباب اللاعبين في الملعب لإخراجهم عن تركيزهم وهو ما يؤثر على بعض اللاعبين بشكل سلبي". واختتم "أوجه رسالة لجماهير الزمالك باستمرار دعم ومساندة الفريق حتى النهاية والجميع على قلب رجل واحد".