رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حفلات مهرجان الموسيقى العربية كاملة العدد

حفلات مهرجان الموسيقى العربية كاملة العدد
حفلات مهرجان الموسيقى العربية كاملة العدد

لم تمر سوى ساعات قليلة من فتح باب الحجز لحفلات الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية، المقام في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل، حتى رفعت أغلب الحفلات لافتة "كامل العدد"، بالرغم من ارتفاع أسعار الحفلات بشكل نسبي عن الأسعار المعتادة بالنسبة لحفلات دار الأوبرا المصرية.

يفتتح الفنان محمد منير أولى حفلات المهرجان، والتي تم بيع كل تذاكرها بالكامل، في فئتي 760 جنيه و1010 جنيه، وهو نفس الأمر بالنسبة لحفل الختام الذي تحييه الفنانة أصالة، حيث بيعت التذاكر بالكامل التي جاءت في أربع فئات بدأت بـ 510 جنيه، ثم 760 جنيه والثالثة 1010 جنيه والرابعة تصل إلى 1310 جنيه، وذلك وفقا للموقع الرسمي للحجز.

وانضمت أنغام إلى قائمة الفنانين الذين بيعت كل تذاكر حفلاتهم بالكامل، وذلك في الحفل المقرر إقامته على المسرح الكبير في 6 نوفمبر المقبل، أما عمر خيرت فلم يتبق في حفله المقام في 9 نوفمبر، سوى 7 مقاعد فقط في فئة 760 جنيه، بينما بيعت التذاكر فئة 510 جنيه و1010 جنيه بالكامل.

وتشهد الدورة الـ 28 من مهرجان الموسيقى العربية إقامة 37 حفلا غنائيا ومشاركة 92 فنانا من 7 دول عربية، من بينهم الفنان مروان خوري يحيي حفلًا داخل المسرح الكبير، الأحد 3 نوفمبر، يليه حفل للفنانة مي فاروق، فيما يُحيي الفنان محمد الحلو حفلًا غنائيًا في اليوم التالي.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلا غنائيا، ضمن فعاليات "الموسيقى العربية"، الثلاثاء 5 نوفمبر، بينما تُحيي الفنانة أنغام حفلها في اليوم التالي، فيما يشمل جدول فعاليات الخميس من الشهر نفسه، حفلًا للفنان علي الحجار، وحفلة أخرى لريهام عبدالحكيم.