محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالفيديو.. نادي الصفوة يشهد طفرة غير مسبوقة في التطوير وافتتاح منطقة ترفيه للأطفال

شهد نادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان افتتاح وتطوير عدد من المنشأت الهامة في الفترة الأخيرة، في ظل عمليات التطوير التي تشهدها النادي في الفترة الأخيرة برئاسة مجلس الإدارة بقيادة برئاسة المهندس عادل إسماعيل حماده.
وقد شهدت عمنليات التطوير بناء أضخم مبنى إداري يضم نزل للشباب على أعلى مستوى وقاعة للطعام وقاعة سينما ومكاتب مجلس الإدارة، كما تم افتتاح أضخم مكان لترفيه الأطفال وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم عبدالحليم الرماح نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد المسلمي.
كما شهدت الأيام القليلة المنقضية افتتاح صالة ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي لاقت قبولا كبيرا لديهم، نظرا للاهتمام الغير مسبوق من مجلس الإدارة بهم.
كما نجح مجلس إدارة نادي الصفوة في الحرص على تطوير حمامات السباحة والتي أصبحت تضاهي أكبر حمامات السباحة في أكبر النوادي المصرية.