رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الالمانية
وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس مجلس أمناء الجامعة الالمانية

 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة.

 

تناول الاجتماع دراسة تنفيذ مشاريع مشتركة بين الوزارة والجامعة الالمانية، وذلك بهدف التعاون في تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية في مجال الرياضة ،التكنولوجيا، الثقافة ،العلوم ،الصناعة، الرسم والفنون ،الابتكار، والعديد من المجالات الأخرى. 

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرامج التي ستتعاون الوزارة فى تنفيذها مع الجامعة الالمانية ستسهم بشكل كبير في تنفيذ الهدف الرئيسى الذي تسعي الوزارة لتحقيقه بنشر فكر شبابي جديد يخدم كافة المجالات ثقافياً وتعليمياً وتكنولوجياً، لتصبح منظومة الشباب بمثابة ركيزة أساسية لتطبيق رؤية مصر 2030.

 

كما استعرض وزير الشباب والرياضة، مشروعات الوزارة والتي تتضمن مراكز ابداع، ودوري مراكز الشباب، والقوافل التعليمية .

 

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن الفترة القادمة ستشهد زيارة للجامعة الألمانية لتحديد المشروعات المشتركة التي سيتم اختيارها وتنفيذها بالتعاون مع الجامعة.

 

من جانبه، أوضح الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية، أن الجامعة ستقوم بتقديم برامج تدريبية لتأهيلهم بأن يصبحوا في المستقبل قوى فاعلة ومؤثرة فى المجتمع قادرة على مواكبة كافة التطورات فى المجالات والبرامج المراد تنفيذها. 

 

حضر الاجتماع اللواء محمد نور المدير التنفيذي للرياضة، والسعيد إبراهيم المدير التنفيذي للشباب، والمستشار محمد نصر المستشار المالى بالوزارة، ونجوى صلاح وكيل الوزارة للبرامج الثقافية، وأشرف صالح مدير عام العلاقات العامة والإعلام والخارجية بالشباب.