محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

عين السحر والجمال.. «الزمان» في زيارة إلى أحد أفضل الأماكن بالسخنة

تعد العين السخنة من أهم المناطق السياحية، بمحافظة السويس، إذ تشمل المنطقة على السياحة بنوعيها المحلية والخارجية، وتعتبر المنطقة من أهم وسائل الدخل للكثير من المواطنين.

وقامت «الزمان» بزيارة إلى ميناء مراكب الرحلات، وتم استئجار مركب للدخول والتعمق في تجربة سياحية مثيرة وترفيهية بأحد أفضل الأماكن في العين السخنة.

وقال الدكتور أحمد السنهابي مالك أحد اليخوت بالمنطقة، إن بدء الموسم الجديد جاء بعد توقف في فصل الشتاء، وإن الرحلة الأولى بعد فتح الموسم، يسبقها أعمال إصلاح وصيانة واسعة بالمركب، لتصبح قادرة على الإبحار طوال فترة الرحلة والتي تصل إلى 10 ساعات يوميًا، وعقب الانتهاء من الصيانة التي تتكلف مبلغ كبير، تبدأ عملية تموين المراكب ومستلزماته من غزل وومعدات صيد وترفيه.

وأضاف أنه قبل انطلاق رحلة اليخت يجرى تزويده بألواح الثلج، ويتم وضعه في مكان مخصص لحفظ الأطعمة والمشروبات طوال الرحلة.

وتتميز العين السخنة، بكونها مكان طبيعي للكائنات البحرية إضافة إلى صفاء ونقاء المياه بالمنطقة.