محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط مرتكبي واقعة التعدي على عامل وإصابته بطلق خرطوش بالقليوبية

تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل - مقيم بمنطقة المرج بالقاهرة - سبق اتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص ) مصاب برش خرطوش، وتم حجزه للعلاج.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب و كلٍ من (شقيقه - عامل - مقيم بمنطقة المرج بالقاهرة "مصاب بجرح قطعي بالرأس"، نجل شقيقه - عامل - مقيم بذات العنوان "مصاب بجرح قطعي بالرأس")، وذلك حال تواجدهم بين منطقة المرج بالقاهرة ودائرة القسم، بسبب خلافات بينهم على الإرث، تطورت لمشاجرة تعدى على آثرها المجني عليه على المتهمين بسلاح أبيض عبارة عن (سنجة) محدثًا ما بهما من إصابات، مما أثار حفيظة الثاني فأحضر سلاح ناري فرد خرطوش وأطلق عيار ناري صوب المجني عليه محدثًا إصابته وفرا هاربين.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الخصوص من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهم الثاني ضبط السلاح الناري المستخدم فى الواقعة عبارة عن (فرد خرطوش محلي الصنع).