رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«مبانى إدريس» تضخ مليار و250 مليون جنيه في أول كومباوند متكامل الخدمات بـ أسيوط الجديدة

المهندس محمد إدريس
المهندس محمد إدريس

تستهدف شركة "مبانى إدريس" للاستثمار العقاري ضخ مليار و250 مليون جنيه في تنفيذ أول كومباوند سكني متكامل الخدمات على الطريق الإقليمي مباشرة بمدينة أسيوط الجديدة.

ومن ناحيته قال المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة مبانى إدريس، إن المشروع يعد أول كومباوند بالمفهوم المتعارف عليه والمنفذ بمدن القاهرة الكبرى ويحوى خدمات متكاملة تلبي مختلف احتياجات القاطنين.

وأضاف إدريس أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنهت إجراءات تخصيص أرض المشروع لصالح شركة "مبانى إدريس" وتبلغ مساحتها الإجمالية 31 فدانا بما يعادل "130 ألف متر مربع " وتقع الأرض بمدخل مدينة أسيوط الجديدة وعلى بعد 15 دقيقة فقط من محافظة أسيوط، لافتاً إلى أن الأرض تقع بموقع مميز على الطريق الصحراوي الشرقى مباشرة الذى تم الانتهاء من أعمال رفع كفاءته وتطويره مؤخراً .

وأشار إلى أن "مبانى إدريس" تستهدف الانتهاء من المرحلة الأولى من الكومباوند خلال عامين وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع بالكامل 4 سنوات، وسيتم التنفيذ على 4 إلى 5 مراحل.

وكشف عن عزم شركة " مبانى إدريس" بدء تنفيذ المشروع مباشرة والانتهاء منه في أسرع وقت أسوة بمشروعات الشركة وحرصها الدائم على تسليم الوحدات للعملاء في التوقيتات المحددة.

وأوضح أن "مبانى إدريس" تنفذ عبر المشروع فيلات سكنية فاخرة بمساحات بين 200 الى 350 متراً ، ويضم الكومباوند خدمات على أعلى مستوى من منطقة تجارية كبرى ونادي اجتماعي خاص بسكان الكومباوند ونادي صحي ومطاعم وحمامات سباحة وحمام سباحة خاص بالسيدات.

وأضاف المهندس محمد إدريس أن "مبانى إدريس" حددت مواصفات ومساحات الوحدات والخدمات بعد دراسات مستفيضة للتعرف على طلبات العملاء قاطني محافظة اسيوط مشيراً الى ارتفاع القوى الشرائية ومستوى الدخل والرغبة في اقتناء وحدات فاخرة بمشروعات مميزة شبيهة بالمنفذة في مدن المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى.

وطالب ببدء أعمال رفع كفاءة الطريق الجديد الرابط بين محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة والذى سيسهم فى جذب المزيد من الإستثمارات الى المدينة، مشيداً باستجابة هيئة المجتمعات العمرانية للمطورين في ذلك الصدد وبدء اتخاذ خطوات جدية لتنفيذ اعمال رفع الكفاءة .

ولفت الى أنه تم أختيار مدينة أسيوط الجديدة كونها امتداد لمحافظة أسيوط التي تستحوذ على موقع مميز وإستراتيجي فى صعيد مصر كمركز ومقصد أهالي الصعيد في الخدمات الصحية والتعليمية، كما تتسم المدينة بالتخطيط الجيد من قبل المجتمعات العمرانية الجديدة شأن جميع مدنها وتوافر الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء وخدمات الإنارة والإهتمام بالنظافة والتنسيق الحضاري والشكل الجمالي.

وأشار إلى أن مدينة اسيوط الجديدة تتسم بتواجد مقومات متكاملة لجذب السكان والاستثمارات.

موضوعات متعلقة