وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

فرج عامر: انقطاع المياه عن غرب الإسكندرية «كارثة» تهدد الصناعة ومصالح المواطنين

انتقد النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، تقاعس الجهات المعنية بالحكومة عن حل أزمة انقطاع المياه عن غرب الإسكندرية ومناطق برج العرب وأرض سكر البنجر.

 

وأكد عامر، في بيان له، أن هذا الأمر يعد كارثة بكل المقاييس يهدد الصناعات في هذه المناطق، ويجب التدخل الفوري لحل هذه المشكلة وتوفير حلول دائمة لها واحتياطات لمواجهة أي انقطاع في الفترة المقبلة.

 

وأشار عامر، إلى أن مناطق غرب الإسكندرية استمرت في انقطاع المياه لمدة تزيد عن 24 ساعة، دون تحرك من شركة المياه، رغم أن هذه الكارثة متكررة منذ 40 سنة إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات لمواجهتها.

 

ولفت أن شركة المياه وعدت بتغيير مأخذ المياه ولكن ذلك لم يحدث في استهانة واضحة بالمواطنين هناك ومصالحهم وكذلك ضرر واضح للمصانع المنتشرة بالمنطقة.

 

وشدد أن لجنة الصناعة بالمجلس لن تصمت على هذه الكارثة وضعف تجاوب المسئولين معها، وسوف تعمل على استدعاء الوزير المسئول لمسائلته عن أسبابها والحلول الدائمة لها.