محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. لاعبة إنجليزية: بطولة مصر الدولية للإسكواش مشرفة ومختلفة

سارة جان بيري لاعبة الإسكواش
سارة جان بيري لاعبة الإسكواش

تحتضن منطقة الأهرامات، بطولتي العالم للإسكواش للرجال وللنساء، ذلك بمشاركة 49 لاعباً و 64 لاعبة من أفضل لاعبي العالم يمثلون نحو 22 دولة، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن البطولتين الدوليتين تُقامان في واحدة من أعرق الأماكن الأثرية في العالم هضبة الأهرامات الثلاث.


وقالت "سارة جان بيري" لاعبة الإسكواش الإنجليزية، لقناة "الغد"، إنها تعتز بما حققته من إنجاز في البطولة حتى الآن، مؤكدة أن البطولة مُشرفّة ومختلفة عن باقي البطولات التي شاركت بها.


وأوضح عمر الشربيني، المدير الفني لبطولة العالم للإسكواش، أن الانطباعات لدى المشاركين في البطولة حتى الآن جيدة للغاية، خاصة أنها تُقام أمام الأهرامات، مشددا على تنظيم البطولة تم على أعلى مستوى.
وأشار تقرير "الغد"، إلى أن اللاعبين المصريين يحتلوا أعلى التصنيفات العالمية في تلك الرياضة، لذا يحظى الإسكواش بدعم كبير من الأندية المصرية، وتبلغ قيمة الجوائز المُقدمة لهذه البطولة 430 ألف دولار للسيدات، و185 ألف دولار للرجال، ومن المقرر أن تنتهي فاعليات البطولتين الدوليتين في الأول من نوفمبر المقبل.
وأكد التقرير، أن إقامة تلك البطولات الدولية على أرض مصر وفي تلك المنطقة السياحية يبعث بالعديد من الرسائل في مقدمتها أن الدولة المصرية قادرة على استضافة الفاعليات الدولية وأن المقاصد السياحية تستقبل زائريها في أبهى حُلة.