مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة

وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة
وزيرة السياحة تفتتح الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة

افتتحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، ، الجناح المصري ببورصة لندن للسياحة، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري.

وقد شهد افتتاح الجناح المصري حضور عدد من المسئولين البريطانيين وممثلي شركات السياحة البريطانية والمصرية، إلى جانب الوفد المرافق لوزيرة السياحة المصرية.

وتعد بورصة لندن للسياحة من أبرز الفعاليات الدولية التي تقام سنوياً في هذا المجال، ودائما ما تحظى المشاركة المصرية ببورصة لندن بإعجاب الزائرين، خاصة في ضوء ما يتميز به الجناح المصري من تصميمات معبرة عن الحضارة المصرية القديمة، ولاسيما وأن مصر تعد من ضمن الوجهات السياحية الهامة للبريطانيين.

وقد أعرب السفير طارق عادل خلال افتتاح الجناح المصري عن تقديره للجهد الذي بذلته الجهات المصرية المعنية لتخرج المشاركة المصرية بهذه الصورة المتميزة في بورصة لندن للسياحة، مشيرا إلى ما تمثله مشاركة مصر هذا العام من مناسبة خاصة بالنظر إلى قرار الحكومة البريطانية مؤخرا رفع الحظر على الطيران المباشر إلى مدينة شرم الشيخ، والتي تعد مقصدا سياحيا مفضلا للسائح البريطاني.

وأعرب السفير عادل عن تطلعه لأن تساهم الجهود المبذولة على مدار الفترة الماضية في تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين وزيادة أعداد السائحين البريطانيين الوافدين إلى مصر.

كما أقام السفير المصري حفل استقبال بمناسبة زيارة وزيرة السياحة، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، والوفد المرافق للمشاركة في بورصة لندن للسياحة.

موضوعات متعلقة