رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كواليس نجاح افتتاح أمم افريقيا للشباب..خلية نحل قادها النبراوي

افتتاح امم افريقيا للشباب
افتتاح امم افريقيا للشباب

لازالت أصداء النجاح الكبير لحفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة تُلقي بظلالها على الساحة الرياضية، بعد الإشادة الكبيرة من جانب مسئولي الكاف وجميع المتابعين على مستوى العالم للبطولة.

وقف خلف النجاح الكبير للحفل خلية نحل لا تعرف النوم علي مدار ٥ أيام متواصلة تعمل في ستاد القاهرة الذي شهد حفل الافتتاح يقودها منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن، وذلك بجانب مهام عمله كمسئول أول عن تطبيق تذكرتي الذي ينظم دخول الجماهير في جميع مباريات البطولة.

وحضر النبراوي كافة بروفات حفل الافتتاح ،بخلاف حرصه على زيارة المنتخب اكثر من مرة في المعسكر لتدعيم اللاعبين وبحث طلبات الجهاز الفني.

وتابع النبراوي برفقة مسئولي ادارة العمليات في شركة بريزنتيشن أحمد رفاعي ومحمد عبادة مع القائمين علي الحفل في جميع محاوره سواء مع مخرجي الحفل عثمان أبو لبن وعماد الغول، وشركة بروموفيجن برئاسة محمد يحيي لطفي التي تعاونت مع بريزنتيشن في التنظيم، ليضع شركة بريزنتيشن في مسار جديد على مستوي سوق العمل المصري والعالمي، وذلك بخلاف نجاحه في تعميم تجربة تذكرتي التي تلقي قبولا كبيرا في الشارع المصري ليس من الآن فقط، ولكن منذ بطولة امم افريقيا للكبار التي اقيمت في مصر العام الجاري، وشهدت اقبال كبير للغاية من جانب الجمهور المصري للحصول علي التذاكر وحضور المباريات ،ملتزمين بكافة التعليمات الأمنية والفنية للتطبيق.