رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على عاطلين وراء تخدير طالب بعد وضع مخدر مع بسكويت له وسرقوا شقته في الزيتون

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على عاطلين وراء تخدير طالب بعد وضع مخدر مع بسكويت له حتى فقد الوعى وسرقوا شقته فى الزيتون.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من مباحث قسم شرطة الزيتون، أخطارا من الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بتمكن القوات من ضبط"م. م. ط" 61 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 37 قضية، و"ا. م. م" 21 سنة عاطل، اثناء استقلالهما السيارة رقم أ ى ج 2372 ماركة سوزكى سويفت " قيادة الأول ـ غير مبلغ بسرقتها " وبحوزتهما المضبوطات "هاتف محمول ماركة سامسونج، مشغولات فضية عبارة عن ( 3 خاتم ، سلسلة ، أنسيال )، فيزا كارد، خلاط كهربائي، حقيبة بداخلها كمية من الملابس" مجهولى المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وأقرا بسابقة تعرفهما على "ع". ع. ع" 23 سنة طالب، ويحمل جنسيه احدي الدول العربيه من خلال موقع على شبكة الانترنت فاختمرت في ذهنهما فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك اتفقا معه على التقابل بمسكنه، وعقب وصولهما قدما له بسكويت مخلوطة من مسحوق من عقار الابتريل المخدر حتى فقد الوعي واستوليا على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والمضبوطات ، واتهمهما بالسرقة، واقر بانه كان فى سبيله للإبلاغ، وجاري تحرير المحضر اللازم , والعرض على النيابة العامة، وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخري.