رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«مدينة نصر» للإسكان: 4.5 مليار جنيه إجمالي قيمة التعاقدات مع «هيل انترناشونال»

تعاقدت شركة مدينة نصر للإسكان و التعمير مع هيل إنترناشونال لإدارة المشروعات لإنشاء أحدث مراحل مشروعات منطقة تاج سيتي (Zone T) التي تقع على مساحة 350 ألف متر مربع وستضم 200 مبنى سكني بالإضافة إلى club house ونادي للأنشطة الاجتماعية.

وقال المهندس أحمد الهيتمي، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، انه من خلال شراكتنا مع شركة هيل إنترناشيونال نقوم بإنشاء أحدث مراحل مشروع سراي وهي Taval) (Zone S2-، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يمتد على مساحة تزيد عن 750 ألف متر مربع ويستوعب حوالي 4,800 وحدة سكنية". وأضاف المهندس الهيتمي قائلاً " ومن هذه الرؤية، قمنا بإسناد أعمال الإشراف على Travel) (Zone S2- بمشروع سراى لمجموعة الاستشارات الهندسية “ECG” الرائدة عالميا في خدمات الاستشارات الهندسية.

كما تعاقدنا مع شركة جاما للإنشاءات أحد رواد السوق في مجال البناء لتطبيق أحدث النظم داخل مشروعات الشركة بقيمة تعاقدية قدرها 2,4 مليار جنيه، فضلاً عن التعاقد مع شركة الخرافي الوطنية الرائدة في تطوير مشاريع البنية التحتية في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتقوم الأخيرة بتطوير البنية التحتية الأساسية لتلك المجاورتين بمشروع سراي من خلال تعاقد بقيمة 430 مليون جنيه.