محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اعتماد مؤتمر الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات بعدد 30 ساعة تعليم طبي مستمر

الدكتور ناصر الهتلان القحطاني
الدكتور ناصر الهتلان القحطاني

صرح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، أنه قد تم اعتماد المؤتمر العربي الثامن عشر الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات وورش العمل المصاحبة بعدد 30 ساعة تعليم طبي مستمر وذلك من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والهيئة العربية لاعتماد الشهادات المهنية.


ويعقد المؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية بشراكة مع مجموعة المواساة وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء المصري المهندس مصطفى مدبولي خلال الفترة من 9 الى 11 ديسمبر 2019 في القاهرة، ويتضمن المؤتمر ست جلسات بالإضافة إلى ثلاث ورش عمل تشمل 23 ورقة عمل يقدمها 37 متحدث من المتخصصين في مجال إدارة المستشفيات وتقديم خدمات الرعاية الصحية.


يسلط المؤتمر الضوء على نموذج الرعاية الصحية الشاملة المأمول ووضع الأسس لتطبيقه في العالم العربي للوصول الى نظام صحي ذي كفاءة عالية وفعال وقادر على تقديم خدمات صحية تتوافق واحتياجات وطموحات المستفيد ورصد تحديات تطبيق هذا النظام ومتطلبات نجاحه.