إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط تشكيل نسائي تخصص في سرقة المترددات على مكاتب البريد بالمطرية

تمكن ضباط مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من ضبط سيدتين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل وعرب الطوايلة بالمطرية.

تلقى اللواء نبيل منصور مدير الأمن، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية مفادها أن كلًا من "ن س"، 65 سنة، بدون عمل، و"س د م" (تنتحل اسم / فاطمة درويش محمد)، 33 سنة، بدون عمل، تكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، وعرب الطوايلة بدائرة القسم بأسلوب "النشل".

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة عرب الطوايلة، وبحوزتهما 50 ألف جنيه، نصل معدني "كتر".

بمواجهتهما بالتحريات أيداها، وأقرتا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة إحدى السيدات بذات الأسلوب عن طريق قطع حقيبة يدها باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، أمكن التوصل إلى المجني عليها وتدعى إ ع ك ربة منزل، والتي تعرفت على المتهمتين واتهمتهما بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18185 لسنة 2019 جنح القسم.

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليها الثانية وأقرتا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهن تعرفت الثانية على الهاتف واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.