روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة مصر وجزر القمر

حسم التعادل السلبي، مباراة المنتخب المصري الأول أمام منتخب جزر القمر، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب دي موروني، بالجولة الثانية، من المجموعة السابعة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية. وفشل المنتخب المصري بقيادة حسام البدري، من تحقيق الفوز الأول بالتصفيات، ويواصل التعثر ونزيف النقاط، بتعادل مخيب لآمال الجماهير المصرية.

وتحل مصر في المجموعة السابعة مع جزر القمر وكينيا وتوجو. بهذا التعادل، تتصدر جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط ثم مصر في المركز الثاني مؤقتا برصيد نقطتين، فيما يحل منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد نقطة، وأخيرًا منتخب توجو في المركز الرابع بدون رصيد.

تشكيل مصر ضد جزر القمر حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمود علاء ومحمد هاني وأيمن أشرف. خط الوسط: عمرو السولية وطارق حامد ومحمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه. خط الهجوم: محمود كهربا. كان المنتخب المصري تعادل في المباراة الأولى بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت، الخميس الماضي، باستاد برج العرب، فيما نجح جزر القمر في الفوز على توجو خارج الديار وتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.