نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأشعة تكشف اعوجاج في العمود الفقري والحوض للخطيب

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

كشفت الفحوصات والاشعات التى اجراها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مؤخرا فى احدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس عن وجود اعوجاج فى العمود الفقرى وبنفس النسبة تقريبا فى الحوض بالاضافة الى قصر فى احدى القدمين عن الاخرى الامر الذى يترتب عليه الآلآم الحادة التى تنتابه فى الظهر والتأثير على حركة القدمين أثناء المشى.

كما ان العلاج الذى كان يتلقاه الكابتن محمود الخطيب طوال الفترة الماضية لم يتطرق إلى ما كشفت عنه الأشعات التى أجراها بالأجهزة الحديثة.

وطلب البروفسير الفرنسى المتخصص فى العظام وآلام العمود الفقرى الذى يشرف على علاج رئيس الأهلى خضوعه إلى جلسات علاج طبيعى من نوع خاص بالإضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة فى التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقرى والحوض وقصر احدى القدمين وسوف يستمر هذا الامر لفترة طويلة وفى ضوءها يتم تقييم الحالة من وقت لاخر .هذا ويخضع الكابتن محمود الخطيب لبعض الفحوصات الاخرى غدا الاربعاء قبل البدء فى جلسات العلاج الطبيعى على ان يعود للقاهرة فى الموعد المحدد سلفا فجر الجمعة ويستمر على تنفيذ البرنامج العلاجى لمدة اسبوع.

ويغادر رئيس الأهلى ثانية الى باريس بعد أسبوعين لاستكمال جلسات العلاج الطبيعى فى احد المراكز الطبية المتخصصة هناك وفى نفس الوقت يرتب لإرسال كافة الفحوصات والاشعات الخاصة به الى احد المراكز الطبية فى امريكا للإطلاع ومراجعة الحالة والتأكيد على ان العلاج يسير فى الاتجاه الصحيح أوالسفر إلى امريكا حال طلب المركز الطبى ذلك.

موضوعات متعلقة