رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط عاطل ومسجل خطر بحوزتهما أستروكس في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطل ومسجل خطر لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الإستروكس القاتل حال تواجدهم داخل شقة بمنطقة عزيز عزت بنطاق قسم شرطة إمبابة.

كانت قد وردت معلومات إلى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، مفادها قيام كلً من "إبراهيم.إ. ح" 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "مشاجرة"، و"حمدى. ا. ح" 28 عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من شقة كائنة بمنطقة أرض عزيز عزت دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الاجرامى.

وبعد التأكد من المعلومات وبعمل التحريات والأكمنة قامت قوة أمنية برئاسة الرائد مؤمن فرج معاون أول مباحث القسم بمداهمة الشقة المشار إليها وأمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما "75 كيس يحوى مخدر الإستروكس وزنت نحو 6 كيلو جرام، 2 هاتف محمول، 1 ميزان حساس، مبلغ مالى 380 جنية، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.