رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سقوط المتهمين بسرقة سيارة صاحب شركة بالأميرية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة سرقة سيارة بالأميرية.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الأميرية، مفاده تلقى بلاغا من محمد ح، 26 سنة، صاحب شركة الحياة للتوريدات باكتشافه سرقة السيارة ملكه رقم 26867 نقل القاهرة ماركة تويوتا "ربع نقل" بيضاء اللون، حال توقفها بشارع كمال الدين حسين مدينة الفردوس دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلًا من أحمد س، 24 سنة، سائق، والمطلوب للتنفيذ عليه في القضية رقم 8426 لسنة 2014م الخصوص قليوبية "ضرب" والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، محمد ي، 24 سنة، عاطل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما سيارة ماركة دايهاتسو "ربع نقل" "زرقاء اللون"، بدون لوحات معدنية، ملك وقيادة المتهم الأول، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بقطعة أرض فضاء كائنة بمنطقة عزبة النخل دائرة قسم شرطة المرج.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة، واتهمهما بالسرقة فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.