ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

بالصور..شاهد ما فعلته علبة سجائر واحدة في اليوم لرئة رجل

كان يدخن علبة سجائر واحدة في اليوم ورغم ذلك أخرج الأطباء رئتيه بسواد قاتم بعد وفاته عن عمر يناهز 52 عامًا نتيجة لأمراض الرئة، فما بالك بمن يدخن أكثر من علبة يوميًا خلال عمر أطول!.

شارك أطباء مستشفى «ووكسي بيبولز» في جيانجسو بالصين صورًا لرئتين بشعتين تحت هاشتاج "jieyan"، حيث كان صاحبها يدخن السجائر لمدة 30 عامًا، وشارك الأطباء لقطات لعملية جراحية أجريت على المدخن بعد وفاته عن عمر يناهز 52 عامًا نتيجة لأمراض الرئة.

فبدلًا من أن يكون لونهما ورديًا صحيًا، لكنهم تحولوا إلى لون الفحم، قام المريض بالتسجيل ليكون متبرعًا بالأعضاء، لكن نتيجة إدمانه على التدخين لم يتمكنوا من استخدامها وفقًا لصحيفة مترو.
يقول الدكتور المعالج "كثير من المدخنين في هذا البلد لديهم رئتين تبدوان بهذا الشكل.. وقد قرر فريقنا رفض هاتين الرئتين لعملية الزرع"،وأضاف الطبيب منبهًا "انظروا إلى هاتين الرئتين، هل لازلت تمتلك الشجاعة للتدخين؟".

يعتقد أن أكثر من ربع الناس في الصين هم من المدخنين، وأضاف الدكتور تشن: "المريض لم يخضع لفحص بالأشعة المقطعية قبل وفاته، حيث أعلن موته دماغيًا وتم التبرع برئتيه بعد ذلك بفترة قصيرة، كانت اختبارات مؤشر الأوكسجين الأولية على ما يرام، ولكن عندما حصدنا الأعضاء، أدركنا أننا لن نتمكن من استخدامها".