رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نشأت الديهي: هجوم تركيا على «دحلان» رد جميل للسلطة الفلسطينية

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابث، ومصر تتلقى الطعنات واللعنات من البعض على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية، ومصر قدمت الكثير للقضية الفلسطينية.
وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن ذهاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس للرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بملف الانتخابات الآن ومصر في حالة عداء مع تركيا، وتركيا تعتبر العدو الرئيسي للعرب الآن، عليه علامة استفهام كبيرة.
وتابع، أن هناك تسابق بين "فتح" وحماس على اللجوء لأردوغان، متسائلًا: "هل أصبحت قبلتكم الآن هي تركيا، لماذا حولتم قبلتكم لتركيا، هل يليق بالسلطة الفلسطينية وحركة فتح التاريخية أن تلجأ لتركيا؟"، معقبًا: "التاريخ لن يرحم أحد، دا عيب من أبو مازن، وعيب من إسماعيل هنية، الدولة المصرية لا تستحق إلا كل تقدير".
وأكد، أننا نشعر بغصة ومرارة من تصرفات السلطة الفلسطينية ومن حركة حماس، ونشعر بطعنة عندما يضعوا أيديهم في يد عدو مصر الأول، مشيرًا إلى أن ما قدمه أبو مازن والسلطة الفلسطينية أبان احتلال شمال سوريا كان جزء من الصفقة، وتركيا الآن ترد الجميل للسلطة الفلسطينية بالهجوم على محمد دحلان، لإبعاده عن الانتخابات الفلسطينية.