رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«زادة» و«حافظ» و«بدر» يسبقون بعثة الزمالك إلى الكونغو

يغادر القاهرة مساء اليوم الإثنين إلى الكونغو الثلاثي هانى زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري لفرق النادي، ومحمد بدر المدير المالي لفريق الكرة.

وجاء سفر الثلاثى مبكرا، للتجهيز لاستقبال بعثة الفريق الأول التي تسافر إلى الكونغو فجر الأربعاء المقبل، استعدادا للقاء مازيمبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر له السبت المقبل بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

ويحضر الثلاثي لاستقبال البعثة والاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بتنقل الفريق والإقامة وملعب التدريب لتذليل أي عقبة قبل وصول البعثة.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم جابوني لإدارة المباراة ضم كلا من الجابونى إريك أوتوجو كاستان حكم ساحة، والتشادى عيسى يايا والجابونى مارليس بوريس مساعدين أول وثانى، والجابونى بيير أتشو حكم رابع.

وفي سياق مختلف، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر ظهر غدا الثلاثاء بالصالة المغطاة بمقر النادي الأبيض في ميت عقبة.

ومن المنتظر أن يتحدث رئيس النادي خلال المؤتمر على أزمة الأبيض مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بعد إعلانه رسميا إقامة مواجهة الزمالك أمام الترجي التونسي يوم 14 فبراير من العام المقبل في قطر ببطولة كأس السوبر الأفريقي.