رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي إلى دور الـ8 من البطولة العربية بثلاثية في شباك الجزيرة الإماراتي

نجح فريق الإسماعيلي من خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 من البطولة العربية من فريق الجزيرة الإماراتي مستفيدًا من فوزه ذهابًا وإيابًا، حيث احتضن ملعب محمد بن زايد ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونجح فريق الإسماعيلي في إحراز هدف المباراة الوحيد من تمريرة بينية وصلت للاعب عبدالرحمن مجدي الذي انفرد بالمرمى ولكن طالت الكرة ووصلت لهمام طارق داخل منطقة الجزاء أمام المرمى الخالي فسددها بسهولة داخل الشباك.
وسجل فريق الجزيرة الإماراتي هدف وتم إلغاؤه أمام الإسماعيلي من هجمة سريعة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء وصلت الكرة سيريرو الذي انفرد بالحارس محمد مجدي ولكن تصدى للكرة ببراعة ووصلت الكرة مجددًا للاعب الجزيرة وسجلها هدف ولكنه كان متسللًا.

واحتسبت ركلة الجزاء للدراويش بعد عرقلة عبدالله إدريس اللاعب عبدالرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

وأهدر محمود دونجا ركلة الجزاء بعد أن سددها على يمين الحارس عادل أبوبكر الذى تصدى لها ببراعة.

وافتقد الجزيرة الإماراتي لخدمات كل من عمر عبد الرحمن "عموري" للإصابة، وعلي خصيف وخلفان مبارك لانضمامهم إلى المنتخب الإماراتي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الإسماعيلية بفوز الدراويش بهدفين دون مقابل، ويسعى الدرويش لإعادة أمجاده وإعادة الألقاب الغائبة منذ 17 عامًا ويتسلح النادى الأصفر بالصفقات الجديدة التى أبرمها والتى أحدثت تغييرًا جذريًا فى شكل الفريق الأصفر.