مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«بي إن سبورت» تحصل على بث حصري لكأس العالم للأندية نسختين مقبلتين

أعلنت مجموعة "بي إن سبورت" الإعلامية وشركة "دينتسو"، اليوم الخميس بالنيابة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، توقيع اتفاقية لمدة عامين ستحصل بموجبها الشبكة التليفزيونية القطرية على حقوق البث الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2019 و2020 في قطر لأول مرة في تاريخ البلاد وستُبث مباشرة وحصريًا على قنوات "بي إن سبورت" ليتابعها الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.
ويتنافس في كأس العالم للأندية فيها أبطال كل قارة، بما فيها أوروبا (ليفربول) وأميركا الجنوبية (فلامنجو) وأميركا الوسطى (مونتيري) وإفريقيا (الترجي التونسي) وأوقيانوسيا (هيينجين سبورت) وآسيا (الهلال السعودي) وبطل دوري البلد المضيف )السد القطري).

وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2019 في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر في ثلاثة ملاعب مختلفة، منها استاد المدينة التعليمية واستاد خليفة الدولي. كما سيستضيف هذان الملعبان مباريات بطولة كأس العالم بعد ثلاث سنوات من الآن مما يمنح جماهير كرة القدم حول العالم فرصة مشاهدة هذه الملاعب المتميزة.

وقال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن سبورت" الإعلامية: "نحن سعداء جدًا بالحصول على حقوق البث الحصرية لبطولة كأس العالم للأندية في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهذا يؤكد التزامنا ببث أفضل المنافسات الرياضية في العالم. وبفضل ما نتميز به من استوديوهات ومرافق عالمية المستوى في الدوحة إلى جانب مجموعة متألقة من المواهب والموظفين المتمرّسين، تفخر "بي إن سبورت" ببث هذه البطولة الدولية المرموقة لأندية كرة القدم لملايين المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة".

ومن جهته قال سيمون توماس، مدير الشؤون التجارية بالفيفا: "نحن سعداء بانضمام مجموعة "بي إن سبورت" إلينا وحصولها على حقوق بث الدورتين المقبلتين لبطولة كأس العالم للأندية، فهي تعتبر بالفعل من أهم شركاء البث لدى الفيفا، إذ أنها قناة البث الرئيسية لبطولة كأس العالم 2022 وتنتشر بشكل لا يضاهى في المنطقة التي تشكل أحد الأسواق الرئيسية في العالم. نشكر "بي إن سبورت" على التزامها ونتطلع لمواصلة شراكتنا القيمة".

وتعمل مجموعة "بي إن سبورت" في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.