رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

محافظ المنوفية ووزير التموين يضعان حجر أساس مشروع «دلتا لاند مارك».. غدًا

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

يضع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا، حجر أساس مشروع دلتا لاند مارك (المنطقة اللوجيستية التجارية) بطوخ طنبشا مركز بركة السبع بإجمالي استثمارات 2 مليار جنيه. يأتي هذا في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التوسع في إنشاء المناطق الوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات .

وأكد محافظ المنوفية، أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة وسيعمل علي توفير (5) آلاف فرصة عمل جادة للشباب، فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق ما يعود بالنفع العام على المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار.

جدير بالذكر، أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع تضم مول تجاري، مبنى إداري فندقي، نادي رياضي اجتماعي بإجمالي استثمارات (2 مليار جنيه) على مساحة 13 فدانا بما يعادل (54789 م2) ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادي (9 ملايين و862 ألف جنيهاً) بزيادة 5% سنوياً.

 

موضوعات متعلقة