رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيراميدز يخطف فوزًا مستحقًا على رينجرز النيجيري بالكونفيدرالية

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على فريق إينوجو رينجرز، بطل نيجيريا، في المباراة التي انتهت منذ قليل، في افتتاح مباريات الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بمعقل الفريق النيجيري، وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سجل هدف التقدم لفريق رينجرز إبراهيم أولايين في الدقيقة 29، وتعادل محمد فاروق لبيراميدز في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لإيمانويل أوليسيسيه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وأضاف عمر لعيوني الهدف الثاني من تسديدة رائعة في الدقيقة 84، وسجل الهدف الثالث إسلام عيسي من ضربة جزاء، في الدقيقة 87.

بدأت المباراة بسيطرة من فريق رينجرز النيجيري على مجريات المباراة، وسط تحفظ من لاعبي بيراميدز، بسبب سوء أرضية الملعب، وانحصر اللعب بوسط الملعب دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين حتى كسر إبراهيم أولايين حاجز الصمت وسجل الهدف الأول بالدقيقة 29، وتنتهي أول نصف ساعة بتقدم بطل نيجيريا بهدف دون رد.

بعدها تعرض محمد فتحي لإصابة قوية بقطع في الحاجب إلا أنه عاد واستكمل اللقاء بشكل طبيعي بعد تلقي العلاج، قبل أن يجري استبداله وحل بدلا منه إسلام عيسي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو بيراميدز السيطرة على مجريات المباراة، وفرضوا طريقة لعبهم على أصحاب الأرض والجمهور، وفي الدقيقة 63 شن لاعبو بيراميدز هجمة خطيرة على مرمى رينجرز، ومرر عمر جابر الكرة إلى إسلام عيسى في وجود 4 من لاعبي فريقه داخل منطقة جزاء المنافس، ولكن الأخير سددها في الشباك من الخارج.

الدقيقة 64 دفع الفرنسي سيباستيان ديسابر بالتغيير الثاني بنزول إبراهيم حسن بدلا من الغاني جون أنطوي.

الدقيقة 69 أنقذ الحارس أحمد الشناوي تسديدة قوية من جانب لاعب رينجرز خرجت لركنية، مرت دون أي خطورة.

واصل لاعبو بيراميدز سيطرتهم على المباراة، وأهدر إسلام عيسى فرصة جديدة برعونة شديدة وسجل الكرة خارج المرمى، رد بعدها لاعبو رينجرز بهجمة مرت دون خطورة.

في الدقيقة 73، تسلم إبراهيم حسن كرة رائعة من محمد فاروق وسددها ضعيفة، ثم لاحت فرصة جديدة لإبراهيم حسن وسدد بيسراه بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 75 دفع المدرب الفرنسي بتغييره الثالث بنزول عمر لعيوني بدلا من رجب بكار.

وفي الدقيقة 83 كاد رينجرز أن يخطف هدف الفوز لولا يقظة الشناوي، ورد بيراميدز بهجمة سريعة وتمكن عمر لعيوني، البديل في إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية على يسار حارس رينجرز.

وفي الدقيقة 85 وبعد الضغط المتتالي حصل بيراميدز على ضربة جزاء، بعد تعرض تراوري لعرقلة داخل منطقة الجزاء، سددها إسلام عيسى مضيفًا الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وأهدر تراوري فرصة الهدف الرابع وخرجت الكرة بعيدة عن المرمى، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدف.

بعدها تعرض محمد فتحي لإصابة قوية بقطع في الحاجب إلا أنه عاد واستكمل اللقاء بشكل طبيعي بعد تلقي العلاج، قبل أن يجري استبداله وحل بدلا منه إسلام عيسي.