رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتضى منصور يحسم مصير ميتشو ويهاجم طارق حامد

الزمالك
الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن جلسة مصارحة سيعقدها مع المدرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض غدًا الإثنين.

وأكد مرتضى أن مجلس الإدارة حسم مصير ميتشو بالإجماع، وسيتم إعلان القرار بعد الاجتماع معه غدا.

وقال مرتضى في تصريحات مصورة، اليوم الأحد، إن مجلس الإدارة عقد اجتماعًا لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأبيض والخسارة أمام إنبي ببطولة الدوري، ثم الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن هناك ظروف معينة سيتم مناقشتها مع ميتشو وإعلانها بعد الرجوع إلى المدرب الصربي نفسه، موضحًا أن هناك أخطاء واضحة للفريق الأبيض في المباراتين، إضافة إلى الأداء الذي لا يليق بالزمالك.

وأوضح أنه سيتم محاسبة الجميع بعد الأداء السيئ الذي قدمه الزمالك، بعد توضيح أخطاء الجهاز الفني واللاعبين.

واسترسل رئيس الزمالك موجها رسائل نارية للاعبي الفريق الأبيض بعد خسارة الأمس 3-0 أمام مازيمبي الكونغولي.

وقال مرتضى إن لاعبي الفريق لن يديروا النادي وليس مقبولًا ما فعلوه بنشر جملة مشتركة لدعم الصربي ميتشو، مدرب الفريق، عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف مرتضى: "اللائحة كانت واضحة بتغريم كل لاعب يستخدم السوشيال ميديا 300 ألف جنيه، وهو ما سيتم تطبيقه ضد كل من شارك في دعم ميتشو".

ووجه مرتضى رسالة للاعبيه قائلًا: "كان عليكم مساندة ميتشو بالأداء الرجولي والكفاح داخل المستطيل الأخضر بدلًا من الحديث في السوشيال ميديا".

وأردف: "الزمالك لن يدار من خلال اللاعبين بل هناك مجلس إدارة مسؤول عن كل شيء".

وجدد مرتضى الهجوم على لاعب الوسط طارق حامد، فقال: "للمرة الأولى أسمع بإصابة آلام الظهر، طارق رفض المران قبل السفر وهو المسؤول عن تسريب خطاب علاء مقلد عضو مجلس الإدارة لمطالبته بالسفر للكونغو الديمقراطية بدليل كشط رقم هاتفه من الخطاب".

وأضاف: "لن أعدل عقد أي لاعب، وطارق الذي يريد الحصول على 20 مليون جنيه سنويًا لن يحصل سوى على قيمة عقده الحالية".

وتابع: "لا يوجد إلا جزء بسيط متأخر من المستحقات، والحقيقة أنه تم سداد أغلبها للاعبين".

وختم: "لاعب يتقاضى 7 ملايين جنيه ويتمرد بسبب 100 ألف جنيه لم يتسلمها، هل هذا منطق؟ أقول لهؤلاء المال لن ينفعكم والزمالك أكبر من أي لاعب".