كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ليستر سيتي يخطف فوزًا قاتلًا أمام إيفرتون ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي

خطف فريق ليستر سيتي انتصارا قاتلا أمام إيفرتون، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب ووكرز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

البرازيلي ريشارليسون دي تقدم بالهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 23 برأسية مميزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك جيمي فاردي هدف التعادل لليستر في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 94، تمكن النيجيري إيهانيتشو من إحراز هدف الفوز القاتل لليستر سيتي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعد الهروب من مدافعي إيفرتون بمهارة كبيرة.

الفوز، رفع رصيد ليستر للنقطة 32 ليرتقي للمركز الثاني بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 14 في المركزالسابع عشر.

فوز ليستر سيتي أمام إيفرتون، ارتقى به للمركز الثاني بفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، مستغلا خسارة تشيلسي أمام وست هام يونايتد وتعادل مانشستر سيتي أمام نيو كاسل يونايتد.