إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نابولي يسقط أمام بولونيا بثنائية في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بهدفين لكل منهما.

وتقدم الفيلانز مبكراً بتسديدة رائعة من الشاب جاك جريليش، في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل مانشستر يونايتد قبل نهاية الشوط الأول، بهدف عكسي من الحارس توم هيتون، بعد رأسية من المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من عرضية زميله لاعب الوسط أندرياس بيريرا.

ونجح نادي مانشستر يونايتد في خطف الهدف الثاني عن طريق مدافعه السويدي فيكتور ليندلوف من رأسية في الدقيقة 64.

نجح فريق بولونيا في تحقيق انتصار هام على حساب مضيفه فريق نابولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب سان باولو، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

وتقدم فريق نابولي في الشوط الأول، عن طريق مهاجمه الإسباني فرناندو يورينتي في الدقيقة 41 من زمن المباراة.

ونجح فريق بولونيا في قلب الطاولة على منافسه في الشوط الثاني، حيث نجح اللاعب البديل أندريس سكوف أولسن في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58، قبل أن يخطف نيكولا سانسوني هدف الفوز والثلاث نقاط للفريق الضيف في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بولونيا إلى 16 نقطة، في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد نابولي عند 20 نقطة، ليتراجع للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.