مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 2 - 12 - 2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم، الإثنين، 2-12-2019، عدد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات بطولة خليجي 24.

وجاءت أبرز مواعيد مباريات اليوم، الإثنين، 2-12-2019، على النحو التالي:


الدوري المصري
يستضيف فريق سموحة نظيره طلائع الجيش، في تمام الخامسة مساءً، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناتي "تايم سبورتس، وأون سبورتس".

كأس الخليج العربي "خليجي 24"
قطر X الإمارات
يستقبل المنتخب القطري نظيره الإماراتي في تمام الرابعة والنصف مساءً، على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناتي "بي إن سبورتس، وبي إن سبورتس 1".

اليمن X العراق
يحل المنتخب العراقي ضيفًا على نظيره اليمني في الرابعة والنصف مساءً، باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناتي الكأس 2، وبي إن سبورتس 2".

الكويت X البحرين
يستضيف منتخب الكويت نظيره البحريني، في تمام السابعة مساءً، على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2.

عمان X السعودية
يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره العماني، في تمام السابعة مساءً، باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وتُنقل المباراة عبر قناتي الكأس 2، وبي إن سبورتس 2".

الدوري الإيطالي
يستقبل فريق كالياري نظيره سامبدوريا، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "سانت إيليا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الكالتشيو، وتُنقل المباراة عبر "بي إن سبورتس 4".

الدوري الألماني
يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع نظيره ماينز، عندما يحل ضيفًا عليه في تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب "أوبيل أرينا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من البوندسليجا، وتُنقل المباراة عبر "بي إن سبورتس 5".