المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط تشكيل عصابي ومصرع أحدهم إثر تبادل إطلاق النيران مع القوات ببورسعيد

ضبط عناصر تشكيل عصابى  ببورسعيد
ضبط عناصر تشكيل عصابى ببورسعيد

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون.. فقد أسفرت جهود فريق البحث الجنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد عن تحديد مرتكبي واقعة قيام مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم تجاه أحد الأشخاص (عامل- مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بمقهى بدائرة قسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد على خلفية حدوث مشاجرة بينهم، ووفاته بعد إصابته بطلق ناري، وتبين أنهم تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص "سبق إتهامهم فى قضايا متنوعة".

  • عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.. أسفرت عن ضبط 5 من المتهمين وبحوزتهم (بندقية آلية - بندقية خرطوش – 2 فرد محلى - عدد 20 طلقة مختلفة الأعيرة).
  • ومواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة مقتل (المجنى عليه) بالاشتراك مع المتهمين الهاربين باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والمُبلغ بسرقتها (لدى اثنين من عملائهما"سيئى النية") تم استهدافهما وضبطهما (ميكانيكى - عاطل " لهما معلومات جنائية، مقيمان بالدقهلية") وتبين قيامهما بتقطيعها "وتم تجميع أجزاء السيارة".
  • كما أكدت التحريات اختباء أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، وتم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وحال مداهمة مكان تواجد المذكور بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، وعلى الفور قامت القوات بالتعامل معه بالمثل  إلى أن تم إسكات مصدر النيران ونتج عن ذلك التعامل مقتل العنصر المشار إليه إثر إصابته بأعيرة نارية، وضبط بحوزته (بندقية آلية و2 خزينة لذات السلاح وطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – وكمية من نبات البانجو المخدر - عدد 4 هواتف محمولة - مبلغ مالى) .
  • تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجاري تكثف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

موضوعات متعلقة