الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

طرح 20 منتجا طبيا فرنسيا لعلاج مشاكل البشرة والجلد في مصر

نظمت إحدى شركات الأدوية الرائدة في مجال صناعة الدواء في مصر والشرق الأوسط احتفالية لإطلاق 20 منتجا علاجيا لمشاكل البشرة "NEUTH"، وهي منتجات بتكنولوجيا فرنسية مصممة ومختبرة خصيصا لبشرة شعوب الشرق الأوسط، والتي تُمثل أحدث التقنيات المستخدمة في مستحضرات التجميل على مستوى العالم، وعلاج أية مشاكل قد تتواجد في الجلد والبشرة.


شارك في حفل إطلاق المنتجات الجديدة نحو 250 طبيب يمثلون نخبة من أطباء الأمراض الجلدية والتجميل في القاهرة وعدداً من المحافظات، بالإضافة لعدد من نجوم الفن مثل المطربة أصالة نصري، والممثلة غادة عادل، بالإضافة لعدد من المدونين مثل شام الذهبي، وبسمة بوصيل، زوجة المطرب تامر حسني.


وتتضمن المنتجات علاجات لحب الشباب والبشرة الدهنية، وعلاج للبقع وتفتيح البشرة، وعلاج التجاعيد للوجه واليدين والعين، وعلاج البشرة بالذهب، ومنتجات تعمل كغسول للبشرة وتنظيف الجلد وغيرها.


وثمنت الدكتورة مروة عبدالله، أستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة عين شمس، من جودة المنتجات الجديدة، مؤكدة على جودتها، وأنها متواجدة في السوق المحلية منذ فترة قصيرة، لكنها منتجات عالية القيمة من الناحية الطبية والعلاجية، وبأسعار أقل من مثيلاتها الأجنبية.


وأوضحت أستاذ الأمراض الجلدية، في كلمة لها على هامش حفل إطلاق المنتجات الجديدة، أن السوق مليء بمستحضرات التجميل التي يروج لها دون أن يكون لها جودة عالية، لكن تلك المنتجات ذات قيمة عالية، ومنها منتجات لعلاج التجاعيد، وجفاف الجلد، والعلاج بالذهب وغيرها.


وأشارت "عبدالله"، إلى أن الشركة المصرية المسئولة عن استيراد المنتجات الجديدة، تواصلوا مع عدداً من كبار الأطباء والخبراء لمواكبة احتياجات البشرة المتميزة لشعوب الشرق الأوسط، واسترشدوا بهم في طرح المنتجات بالسوق، لتخرج هذه العلامة التجارية الفرنسية إلى السوق المصري بقيمة وجودة عالية.


من جهتها، قالت الدكتورة سارة عجرمه، مديرة التسويق للعلامة التجارية، إن الشركة حرصت على تواجد الخبير الفرنسي المسئول عن تصنيع تلك المنتجات في الخارج لتعريف الأطباء أكثر عن المواد الفعالة الموجودة بالمنتجات، والإجابة على أية استفسارات عن المستحضرات الجديدة، سواء عن المواد الفعالة في تلك الأدوية أو غيرها.


وأضافت "عجرمه"، في تصريحات صحفية لها على هامش "حفل الإطلاق"، أن شركتها حرصت على توفير هذا المنتج الصنع بالكامل في أوروبا لتوفيره للمستهلك المصري بأسعار تنافسية.


وأوضحت أن تلك المنتجات صنعت خصيصاً لتناسب بشرة شعوب البحر المتوسط ومن بينها المصريين، حيث اختبرت على الجينيات المميزة لتلك البشرة، وهو أمر يكاد يتم للمرة الأولى في مصر، مما يميز المنتج، و يقدم نتائج علاجية تفوق منافسيه.


وأوضحت أن كل زجاجة أو عبوة من المنتجات العشرين، تمثل منتج متكامل، حيث تفتح وترطب وتحمي من التجاعيد، وذلك كنظام علاجي متكامل.