رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إحالة سائق متهم بقتل سيدة بالمعادي إلى الجنايات

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، سائقا متهما بقتل سيدة وتقطيع جثتها بالمعادى، بسبب خلافات مالية، إلى محكمة الجنايات حيث تم توجيه له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت المناظرة التي أجرتها النيابة لجثة المجني عليها، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجسد، وتبين أن السيدة في العقد الخامس من العمر، وأن الوفاة جاءت نتيجة "إسفكسيا الخنق"، حيث تبين آثار "زرقان" حول الرقبة وتم التحفظ على بطانية كانت الجثة ملفوفة بها، ونقلها إلى مشرحة زينهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة وندب خبراء الطب الشرعي، والتشريح وإعداد تقرير شامل حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما كلفت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث وإعداد تقرير بها.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن تلقي قسم شرطة المعادي، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة في العقد السادس خلف شركة شهيرة لشبكات المحمول بمنطقة زهراء المعادي.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية، حيث أكد أنه ارتكب الجريمة بدافع الغيرة، وكشف عن ارتباطه بعلاقة عاطفية بالمجني عليها قبل الواقعة بشهر ونصف وأنه تزوج منها عرفيا.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سائق قتل سيدة وألقى جثتها في منطقة زهراء المعادي، فيما تم اتخاذ جميع الإجراءات الجنائية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.