محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الدوري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم لقاء الإسماعيلي وطنطا

انتهت مباراة الاسماعيلي وطنطا بالتعادل السلبي دون إحراز أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وحاول لاعبو نادي الإسماعيلي تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط لرفع مكانتهم في بطولة الدوري الممتاز ولكن استطاع لاعب طنطا الحفاظ على شباكهم وتشكيل بعض الهجمات على مرمي الاسماعيلي التي كادت أن تسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد "12" نقطة ، بينما يأتي طنطا بالمركز التاسع برصيد"7" نقاط.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي دون إحراز أهداف بين فريق نادي الإسماعيلي ومنافسه طنطا في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين ولكن استطاع لاعبو طنطا الاستحواذ على أحداث الشوط وفرض السيطرة والخطورة على مرمى شباك الإسماعيلي ولكن تمكن لاعبو الإسماعيلي من الحفاظ على شباكهم دون أهداف.