رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد كامل: نفخر بالتعاون مع الأهلي.. وفرع جديد لنادي القرن في الصعيد

أكد محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة استادات أن اليوم شهد انطلاقة جديدة لهم من ملعب التتش التاريخي.

وقال كامل في مؤتمر صحفي بالأهلي: "أوراقنا اليوم، عبارة عن مشروعات كبيرة تحقق إضافة اقتصادية هائلة للنادي خلال السنوات المقبلة، وقررنا مباشرة استغلال الدور التاريخي للأهلي وشعبيته الكبيرة والجارفة وقررنا افتتاح فرع جديد للنادي في منطقة الصعيد لخدمة أهالينا في الصعيد الذين يعشقون النادي، ومن بين الأحلام التاريخية للنادي الأهلي، إضافة منشآت جديدة للفرع الرئيسي في الجزيرة من خلال الاستفادة من حمام السباحة الأولمبي المغطى لنادي المعلمين بالجزيرة ليكون من ضمن منشآت الأهلي يستفيد منها آلاف الأعضاء".

وأضاف: "من المفارقات أن الحمام الأولمبي الرائع يقع فى شارع اسمه الأسطورة صالح سليم الذي كان من بين أحلامه إضافة منشآت جديدة للفرع الرئيسي، وفكرة الاستاد فكرة جديدة سيكون بناء عليها استاد السلام هو ملعب النادي الأهلي طوال السنوات القادمة لحين بناء الأهلي لملعبه الخاص وطوال هذه الفترة سيكون هناك تعاون وتكامل مع النادي واستادات القابضة".

وقال إن الشركة وكل من يعملون بها يضعون استراتيجية عمل رائعة لقناة الأهلي بعد الاستحواذ على حقوق إدارتها على وعد بأنها ستكون أهم وأفضل القنوات طبقا للخطة الموضوعة من جانب استادات للتطوير.

وأوضح أن "استادات" مثلما أسعدت جمهور الأهلي وجمعيته العمومية بهذه المنشآت وتحقيق أحلام الجمهور، فإن لديها هدفا لإسعاد كل أندية مصر وجميع المحافظات وفي كل مكان على أرض مصر.