محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب يعلن وحدة الأهلي الأقتصادية في يوم تاريخي بالتعاون مع شركة ستادات

أعلن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ستادات القابضة لإدارة "وحدة الأهلي الأقتصادية" رؤية 2045 والتي تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية وأستثمارية.

المشروع الأول أصبح ستاد السلام هو ستاد النادي الأهلي بموجب حق إنتفاع لمدة خمسة وعشرون عامًا.

والثاني يحصل النادي الأهلي على حقوق نادي طيبه بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا.

والثالث يحصل النادي الأهلي ايضًا على مجمع حمامات السباحة التابع للتربيه والتعليم حق انتفاع لمدة 25 عامًا.

والرابع إسناد إدارة قناة الأهلي إلى شركة ستادات على أن تقوم بتطوير برامجها ومحتواها وستوديوهاتها والوصول بها للمستوى الذي يليق بالأهلي ويلبي رغبة جماهيره.. بالإضافة إلى حصول شركة ستادات على الحقوق التسويقية لأسوار النادي.

جاءت مراسم توقيع مذكرة التفاهم خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى بالنادي مساء اليوم وبالتحديد في ملعب التتش ليعكس قيمة الحدث والنقلة الخدمية والرياضية والمالية للنادي.

حضر التوقيع عن شركة ستادات القابضة محمد كامل الرئيس التنفيذي للشركة والعديد من قيادات الشركة التي تعد واحدة من كبرة الشركات الوطنية التي تساهم في تطوير الرياضة المصرية في مجالات مختلفة.

وأكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على عظمة النادي وما له من تاريخ رياضي وأخلاقي وقيم وإحترام لجماهير وأعضاءه والعاملين به تتوارثها الأجيال نفتخر به جميعا .وأنه يحمل ذكرى سعيده لملعب التتش الذي يتواجد فيه الأن.

وأشار أن هذا المشروع بدأ دراسته منذ ثلاثة أشهر وبالتعاون مع المتخصصين في مجال التسويق والذين أفاضوا في بحث الأمر من كافة الجوانب في الحاضر والمستقبل. وبذات الأهتمام تم تكليف كوكبه من رجال القانون بالدراسة التي تضمن حقوق الأهلي.

وأشار رئيس الأهلي إلى انه عقب الدراسة التي جرت للمشروع والعديد من الاجتماعات مع الجهات المعنيه.

تم عرض الأمر بالكامل على مجلس الادارة في اجتماعه الذي انتهى قبل قليل. ووافق بالإجماع خاصة ان وحدة الأهلي الاقتصادية التي تشمل رؤية مستقبلية للأهلي حتى 2045 تحقق العديد من الفوائد للأهلي وفرقه الرياضيه وأعضائه وجماهيره.

وقال الخطيب انجزنا 80% من برنامج عائلة الأهلي وتلك الشراكة مع شركة ستادات تحقق مكسب رياضي وتجاري بالإضافة إلى وجود خدمة لجماهير النادي والتخفيف عليهم بتوفير مكان للجمهور الذي يعاني من متابعة الفريق في ملاعب خارج القاهرة على أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم إلى عقود خلال الأيام المقبلة.